منتدى المنشاة الكبرى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى المنشاة الكبرى

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
goweto_bilobedوظائف شاغرة 16/7/2014الأربعاء يوليو 16, 2014 12:48 am من طرفعراب الوظائفgoweto_bilobedوظائف شاغرة 4/7/2014الجمعة يوليو 04, 2014 6:49 pm من طرفعراب الوظائفgoweto_bilobedمحاضرات فيديو في هندسة الزلازل وتصميم المنشأت لمقاومة الزلازلالإثنين يونيو 30, 2014 9:40 pm من طرفعادل المعكوفgoweto_bilobedوظائف شاغرة 26/6/2014الأربعاء يونيو 25, 2014 10:12 pm من طرفعراب الوظائفgoweto_bilobedوظائف شاغرة 18/6/2014الثلاثاء يونيو 17, 2014 10:48 pm من طرفعراب الوظائفgoweto_bilobedوظائف شاغرة في السعوديةالخميس يونيو 12, 2014 11:42 pm من طرفعراب الوظائفgoweto_bilobedوظائف شاغرة متنوعةالجمعة يونيو 06, 2014 1:16 pm من طرفعراب الوظائفgoweto_bilobedجداول امتحانات نصف العام محافظة القليوبية الأربعاء ديسمبر 04, 2013 6:57 pm من طرفمدحت خليفهgoweto_bilobedتابعوا معنا مسابقة الهدى والنور 2013 السبت أغسطس 24, 2013 9:11 pm من طرفshehta2000goweto_bilobedالان نتيجة مسابقة الهدى والنور للقرآن الكريم الثلاثاء يوليو 09, 2013 12:24 pm من طرفمدحت خليفهgoweto_bilobedأفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضناالسبت يونيو 29, 2013 5:58 pm من طرفوليدو الحلوgoweto_bilobedالان نتيجة الاعدادية بالاسكندريةالسبت مايو 25, 2013 3:29 pm من طرفaron100goweto_bilobedتفعيل النسخة المحموله من منتدى المنشاة الكبرى الإثنين مايو 20, 2013 11:45 am من طرفmohamed safwat

شاطر | 
 

 رسالة الى الطير المهاجر (نرجو الرد)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed safwat
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1441
نقاط : 23655
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 30
المزاج الحمد لله

مُساهمةموضوع: رسالة الى الطير المهاجر (نرجو الرد)   الأحد أبريل 25, 2010 4:22 pm

الاستاذ الفاضل

الطير المهاجر
ارجوا من سيادتكم ان تعرفنا نفسك وشخصيتك الحقيقية وانا طلبت ده منك اكثر من مرة على ايميلك الخاص


لان يظن البعض انى انا اللى مسجل بهذا الاسم

وهذا يسئ لى شخصيا مع احترامى وتقديرى للشخص اللى قال ذلك

ارجو منك ان تعرفنا من انت

انا كنت عملت حظر ليك وحذفتك من المنتدى علشان اسلوبك فى الحوار مع الاعضاء المحترمين

بس انا رجعت عضويتك تانى على امل ان تعرفنا من انت

هذا فضلا وليس امرا

وده رقم الاى بى الخاص بجهازى
192.168.18.10

وهذا الاى بى الخاص بالعضو الطير المهاجر
41.238.299.100



للعلم لك ايها الطير المهاجر اذا لم تكشف لنا من انت علشان الاعضاء المحترمين اللى بيقولوا انى انا اللى مسجل باسمك

ان سوف اكتب ايميلك الخاص للجميع

وهذا الموضوع سيتم تثبيته على كل صفحات المنتدى لحين الرد



اتمنى الرد السريع











مع تحياتى
محمد صفوت خاطر
مؤسس الموقع


عدل سابقا من قبل mohamed safwat في الخميس مايو 06, 2010 10:39 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eng.wael
نائب رئيس مجلس الادارة
نائب رئيس مجلس الادارة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 517
نقاط : 9250
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 34
المزاج عالى

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الطير المهاجر (نرجو الرد)   الإثنين أبريل 26, 2010 10:30 am



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تحياتى للجميع م/وائل الحناوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد سالم
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 643
نقاط : 9290
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 34
الموقع : لسه تايه
المزاج العمل

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الطير المهاجر (نرجو الرد)   الإثنين أبريل 26, 2010 11:08 am



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تحياتى
اخوكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohamed safwat
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1441
نقاط : 23655
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 30
المزاج الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الطير المهاجر (نرجو الرد)   الإثنين أبريل 26, 2010 5:16 pm











مع تحياتى
محمد صفوت خاطر
مؤسس الموقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمال راجح
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 627
نقاط : 9489
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 47
المزاج الحمد لله على كل شيء

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الطير المهاجر (نرجو الرد)   الإثنين أبريل 26, 2010 8:43 pm

مشكورين اخوانى على مجهودكم جميعا وانا مع وائل

لان يا اخوانى منتدياتنا
كلها حدث ولا حرج ليس فيها الا السفه والكلام الذى استحى ان اذكره

هذا غيرما نقراه ونسمعه على المنتديات من الخلاف الشيعى السنى وغيره من اشكال الفرقة التى انتشرت بيننا نحن العرب فى هذا الوقت الذى من المفترض ان نكون فيه يدا واحدة ضد التحديات التى تقابلنا نحن كعرب اولا وكمسلمين

لكن ................

مافى فايدة يا اخوانى

وكما قال المثل العربى القديم
( دع الكلاب تنبح والقافلة تسير
وان شاء الله موفقين دائما لما فيه الخير لمنتدنا ولبلدنا وامتنا الاسلامية
امين
لا اله الا الله محمد رسول الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eng.wael
نائب رئيس مجلس الادارة
نائب رئيس مجلس الادارة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 517
نقاط : 9250
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
العمر : 34
المزاج عالى

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الطير المهاجر (نرجو الرد)   الثلاثاء أبريل 27, 2010 1:47 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تحياتى للجميع م/وائل الحناوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mohamed safwat
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 1441
نقاط : 23655
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 30
المزاج الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الطير المهاجر (نرجو الرد)   الثلاثاء أبريل 27, 2010 9:30 pm











مع تحياتى
محمد صفوت خاطر
مؤسس الموقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمال راجح
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 627
نقاط : 9489
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 47
المزاج الحمد لله على كل شيء

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الطير المهاجر (نرجو الرد)   الثلاثاء أبريل 27, 2010 9:40 pm

يا اخى مشكور على ماذكرت
ولكن اعلم
ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
ولو ان كل انسان فى هذا العالم توقف اما م ما يقع له من احداث لما عمرة الارض
ولكن اجعلها دائما نقطة قوة وليست نقطة ضعف
فجميعنا نعلم بان هذا المنتدى ولد كبيرا بفضل الله وبفضل مجهود كل مديريه ومشرفيه واعضاءه
وذلك لما بينهم من المحبة والود الصادق بينهم
مما نفتقده فى جميع منتدياتنا
لهذا فى النهاية اشكرك واقول لك سر على بركة الله دائما موفق لما فيه الخير لك ولبلدنا ولامتنا
ونحن معك فى السراء والضراء
مشكورررررررررررررر
واسف على اطلتى فى الحيث
وجزاكم الله خيرا
لا اله الا الله محمد رسول الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مدحت خليفه
رئيس مجلس الادراة
رئيس مجلس الادراة
avatar

ذكر عدد المساهمات : 3265
نقاط : 23981
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 38
المزاج تمام الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الطير المهاجر (نرجو الرد)   الأربعاء أبريل 28, 2010 11:26 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almonshatalkobra.ahladalil.com/forum.htm
جمال راجح
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد المساهمات : 627
نقاط : 9489
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 47
المزاج الحمد لله على كل شيء

مُساهمةموضوع: رد: رسالة الى الطير المهاجر (نرجو الرد)   الأربعاء أبريل 28, 2010 5:20 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جمال معوض زين الدين
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر عدد المساهمات : 28
نقاط : 8372
تاريخ التسجيل : 05/05/2010
العمر : 53
المزاج الحمد لله

مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   الأربعاء مايو 05, 2010 10:14 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

رسالة الى الطير المهاجر (نرجو الرد)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المنشاة الكبرى  :: المنتدى العام :: منتدى المنشاة الكبرى العام-
انتقل الى:  

© phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا