منتدى المنشاة الكبرى
البوابةالإ لكترونية أكذوبة 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا البوابةالإ لكترونية أكذوبة 829894
ادارة المنتدي البوابةالإ لكترونية أكذوبة 103798

منتدى المنشاة الكبرى

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
goweto_bilobedوظائف شاغرة 16/7/2014البوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2014 12:48 am من طرفعراب الوظائفgoweto_bilobedوظائف شاغرة 4/7/2014البوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالجمعة يوليو 04, 2014 6:49 pm من طرفعراب الوظائفgoweto_bilobedمحاضرات فيديو في هندسة الزلازل وتصميم المنشأت لمقاومة الزلازلالبوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالإثنين يونيو 30, 2014 9:40 pm من طرفعادل المعكوفgoweto_bilobedوظائف شاغرة 26/6/2014البوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 25, 2014 10:12 pm من طرفعراب الوظائفgoweto_bilobedوظائف شاغرة 18/6/2014البوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 17, 2014 10:48 pm من طرفعراب الوظائفgoweto_bilobedوظائف شاغرة في السعوديةالبوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالخميس يونيو 12, 2014 11:42 pm من طرفعراب الوظائفgoweto_bilobedوظائف شاغرة متنوعةالبوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالجمعة يونيو 06, 2014 1:16 pm من طرفعراب الوظائفgoweto_bilobedجداول امتحانات نصف العام محافظة القليوبية البوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 04, 2013 6:57 pm من طرفمدحت خليفهgoweto_bilobedتابعوا معنا مسابقة الهدى والنور 2013 البوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالسبت أغسطس 24, 2013 9:11 pm من طرفshehta2000goweto_bilobedالان نتيجة مسابقة الهدى والنور للقرآن الكريم البوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 09, 2013 12:24 pm من طرفمدحت خليفهgoweto_bilobedأفكارنا هي السبب الرئيسي لأمراضناالبوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالسبت يونيو 29, 2013 5:58 pm من طرفوليدو الحلوgoweto_bilobedالان نتيجة الاعدادية بالاسكندريةالبوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالسبت مايو 25, 2013 3:29 pm من طرفaron100goweto_bilobedتفعيل النسخة المحموله من منتدى المنشاة الكبرى البوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالإثنين مايو 20, 2013 11:45 am من طرفmohamed safwat

شاطر | 
 

 البوابةالإ لكترونية أكذوبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدحت خليفه
رئيس مجلس الادراة
رئيس مجلس الادراة
مدحت خليفه

ذكر عدد المساهمات : 3265
نقاط : 25823
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 40
المزاج تمام الحمد لله

البوابةالإ لكترونية أكذوبة Empty
مُساهمةموضوع: البوابةالإ لكترونية أكذوبة   البوابةالإ لكترونية أكذوبة Icon_minitimeالإثنين فبراير 08, 2010 7:52 am


** تعددت تصريحات وزارة التربية والتعليم والهيئة القومية لجودة التعليم علي مدي الشهور الماضية حول إنشاء بوابة إليكترونية علي شبكة الإنترنت لخدمة الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.
وأشارت التصريحات إلي أن الدخول علي موقع البوابة الإليكترونية يتيح معرفة أرقام الجلوس والدرجات الشهرية ودرجات نصف ونهاية العام والاستفادة من تقارير المتابعة اليومية وبنك الأسئلة وعرض أسماء المتميزين مما يتيح الفرصة لأولياء الأمور لمتابعة مستوي التحصيل الدراسي لأبنائهم.
** عقول تتفتح رصدت آراء الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين حول البوابة الإليكترونية وأجمعوا علي أنها أكذوبة ولا وجود لها.
الموقع مغلق
ريهام حسام بالصف الثاني الثانوي قالت إنها حاولت فتح موقع الوزارة علي الإنترنت للتعرف علي درجات آخر العام ولكنها فشلت ولم تتعامل معه مرة ثانية وأن المدرسين لا يتعاملون معها لذلك لن تتعامل معها أيضا.
أضافت زميلتها كرستين نبيل أنها حاولت الدخول علي موقع الوزارة لمعرفة رقم جلوسها إلا أنها وجدت صعوبة شديدة في فتح البوابة.
وأوضحت زميلتها ليلي حسن أنه من الصعب تحميل موقع الوزارة علي الكمبيوتر لكونه يحتوي علي تعليمات وبنود كثيرة ومتشعبة وشرح للمناهج في جميع المراحل.
وأشارت زينب سعفان إلي أنها توقفت عن التعامل مع النت إلا في حالة الحوار مع زملائها ومدرسيها خارج المقررات.
لا يوجد توجيه
محمد حسن وأحمد عادل بالصف الثاني الثانوي قالا إنه لم يقم أي مدرس بتوجيههما للاطلاع علي موقع الوزارة للتعرف علي درجاتهم الشهرية أو أرقام جلوسهما رغم أنهما يجيدان التعامل مع النت لأنهما لم يحاولا من قبل للدخول علي البوابة الإليكترونية للتعليم.
أما أحمد ناجي بالصف الثاني الثانوي قال إنه كان بإمكانه الدخول علي البوابة منذ ثلاث سنوات للتعرف علي شرح دروس الصف الثالث الإعدادي ووقتها كان يجد مواد معينة معروضة وليس كل المواد وتوقف منذ ذلك الحين عن التعامل مع البوابة.
التعامل مع المدرسة أفضل
قالت سماح جلال ولي أمر إنها لم تسمع من قبل عن البوابة الإليكترونية ولم تتعامل معها وأنها تفضل التعامل المباشر مع المدرسين.
تمنت أمل محمد ولي أمر أن تقوم المدرسة بعرض أرقام الجلوس والدرجات الشهرية وملف الإنجاز وتقارير المتابعة اليومية علي البوابة الإليكترونية.
تفعيل البوابة
تري نجاح عبدالباقي ودينا رياض أولياء أمور أن البوابة الإليكترونية في حالة تفعيلها تتيح الفرصة لمتابعة الأبناء بشكل يومي للتعرف علي مستوي تحصيلهم الدراسي وتحديد نقاط الضعف في العملية التعليمية وتوفير الوقت لأولياء الأمور بدلاً من الذهاب للمدرسة.
وقالتا إنهما تعرفتا علي وجود البوابة لأول مرة من الجمهورية.
لا للبوابة
نيفين محمود ولي أمر أكدت أنها لم تتعامل مع البوابة الإليكترونية من قبل ولن تتعامل معها أبداً خاصة أن أولادها يأخذون دروساً خصوصية في كافة المواد وانقطعوا عن الذهاب للمدرسة بعد أنفلونزا الخنازير.
لا استبيانات
والدة التلميذ هشام محمد نفت وجود مصداقية بين المدرسين وأولياء الأمور لو تم طرح استبيانات علي البوابة لمعرفة موقف أولياء الأمور من العملية التعليمية لن يتم الأخذ بها وستكون مفبركة.
أضافت أنه عند عرض ملف الإنجازات والتقويم الشامل يقوم مدرسون بتغيير الأوراق والتلاعب بالملف لصالح من يأخذون عندهم دروساً خصوصية وسيكون الحال أسوأ عند وضع هذه الملفات علي الكمبيوتر من خلال البوابة.
لا تعليمات
شحاتة سيد مدرس رياضيات قال إنه لم يتعامل مع البوابة الإليكترونية ولم تصل إليه تعليمات لعمل تقارير يومية للطلاب أو بنك أسئلة ونشرها علي البوابة.
أمر صعب المنال
سمير حلمي مدرس فيزياء قال إن عرض الدرجات الشهرية والتقويم الشامل وبنك الأسئلة علي البوابة الإليكترونية أمر صعب المنال لأن شريحة قليلة من الأسر المصرية مشتركة بالإنترنت.
أضاف أن تفعيل المنظومة يتطلب امتلاك كل الطلاب والمدرسين أجهزة كمبيوتر.
مصطفي حسني مدرس لغة عربية قال إن البوابة الإليكترونية مشروع فاشل لأن المدرس مشغول بتحضير الدروس وشرحها وتصحيح الكراسات ولا يملك وقتاً للدخول علي البوابة.
الخطة السنوية
عبدالعزيز الحصري موجه فيزياء قال إنه لا يتعامل مع البوابة الإليكترونية إلا للتعرف علي جداول الامتحانات والخطة السنوية للوزارة وتصحيح أخطاء كتاب الوزارة.
وأضاف أنه لم يسبق له أنه قام بشرح مادة الفيزياء علي البوابة وأن نسبة ضئيلة من أولياء الأمور لا يهتمون بتقارير المتابعة الشهرية للطلاب وفضل زيارة ولي الأمر المدرسة بنفسه.
بيانات الكادر
حنان محمود مدرسة دراسات قالت إنه لم يتم التعامل مع البوابة الإلكترونية منذ ثلاث سنوات عندما تم وضع بيانات المعلمين استعداداً لامتحانات الكادر.
أضافت صفاء المعداوي مديرة مدرسة إنها تقوم حالياً بإنشاء موقع للمدرسة علي شبكة الإنترنت لرصد درجات الطلاب والغياب وعرض الأنشطة والرحلات والندوات ليكون متاحاً للطلاب والتلاميذ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almonshatalkobra.ahladalil.com/forum.htm
 

البوابةالإ لكترونية أكذوبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

(( [مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ] ))


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المنشاة الكبرى  :: منتدى التربية والتعليم :: شكاوى العاملين بالتربية والتعليم-
انتقل الى:  

© phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع